main content
grown

نمت بمسؤولية

نسكافيه هي الآن العلامة التجارية الأكثر استدامة للقهوة في العالم

مستقبل القهوة

يتم شرب أكثر من  23,000كوب من القهوة كل ثانية، ولكن مع تمتع الكثيرين منا بها، يجب أن نحرص على أن لا نترك أكوابًا فارغة خلفنا.
إن تغير المناخ، وأمراض المحاصيل، ونقص المياه، والناس الذين يغادرون المزارع إلى المدن، كلها عوامل تهدد مستقبل القهوة. إذا أردنا الاستمرار في شرب القهوة، فنحن بحاجة إلى التخطيط. لهذا السبب قمنا في عام 2010 بإعداد خطة نسكافيه.

Girl with plants
Girl on plantation
Coffee Cup Nescafe
Red Mug Nescafe

خطة نسكافيه

في عام 2010، ارتقينا بـ 80 عامًا من المعرفة العالمية بالقهوة إلى المستوى التالي بهدف واحد وهو التأكد من أن قهوتنا يتم الحصول عليها بشكل مسؤول.
تابع القراءة لمعرفة المزيد عن كيف تساعد خطة نسكافيه المزارعين والمجتمعات الزراعية وكوكبنا.

مذاق القهوة الرائع هو حصيلة العمل المتفاني للكثير من الناس.

  • تدريب المزارعين

    لدينا الآن 300 خبير مختص في زراعة قهوة نسكافيه يعملون مع المزارعين في 15 دولة، ويقدمون التدريب في مجال الأعمال والمهارات الزراعية المتقدمة. منذ عام 2010، ساعدنا في تدريب أكثر من 700,000 مزارع.

  • تأمين دخول المزارعين

    يقوم خبراؤنا بتعليم المزارعين كيفية تنويع مصادر دخلهم من خلال زراعة محاصيل مختلفة إلى جانب أشجار البن. إن اكتساب مهارات العمل الجديدة هذه يسمح للمزارعين بإدارة مزارعهم بشكل أفضل وتحسين سبل معيشتهم.

  • دعم المجتمعات

    زراعة القهوة كنمط حياة هو شيء نسعى لاستمراره. لذا، نحن ندعم المجتمعات الزراعية المحلية ونلهم الأجيال الجديدة ليصبحوا مزارعي بن من خلال برامج التمكين وتعليم المهارات.

info

النباتات الصحية تنتج قهوة أفضل

  • التأقلم مع كمية مياه أقل

    يزرع علماء النباتات لدينا أنواعًا جديدة من نباتات القهوة حول العالم، والتي يمكن أن تزدهر في ظروف أكثر جفافًا، عندما تكون المياه شحيحة.

  • تزايد المقاومة

    لدينا الآن ثمانية أنواع جديدة ومحسنة من نباتات القهوة، وهي أكثر إنتاجية وأكثر حصانة ضد الأمراض المهددة، مثل صدأ الأوراق.

  • أشجار أصغر وأقوى

    نحن نساعد المزارعين على تجديد مزارعهم لتكون أكثر كفاءة من خلال زراعة أشجار أصغر وأقوى بإمكانها إنتاج المزيد من القهوة ذات الجودة الأفضل.

الاستمرار في ضمان كوكب صحي

  • المحافظة على المياه

    إن إيجاد طرق للحفاظ على المياه وتقليل النفايات هو أمر مهم لمستقبل القهوة. لذا، يقوم خبراؤنا بتعليم المزارعين كيفية زراعة القهوة عالية الجودة باستخدام كمية أقل من المياه، مما يتيح المزيد من المياه للمجتمعات والبيئة.

  • منع إزالة الغابات

    في غضون 20 عامًا، سيشرب العالم حوالي 50٪ أكثر مما يشربه اليوم من القهوة. فإن جعل مزارع البن الخاصة بنا أكثر إنتاجية الآن، يعني أن مزارعنا لن تضطر إلى التوسع في المستقبل. وهذا الأمر سيساعد في منع إزالة الغابات لتلبية الطلب المتزايد.

  • خلق التنوع البيولوجي

    نحن نشجع النحل والحشرات ونخلق تنوعًا بيولوجيًا أكبر في مناطق زراعة البن من خلال برامج الزراعة البينية والزراعة الحرجية. معنا، يتعلم المزارعون كيفية الزراعة وتطوير التنوع الطبيعي في آن واحد.

image story

خطة نسكافيه قيد العمل

70٪ من قهوتنا يتم فحصها بشكل مستقل ويتم الحصول عليها بشكل مسؤول، مما يمكننا من معرفة مصدرها وكيف تمت زراعتها. لا تزال رحلتنا طويلة، لكننا نسير على الطريق الصحيح للوصول إلى هدفنا المتمثل في الوصول إلى نسبة 100% من القهوة المزروعة بمسؤولية بحلول عام 2020. نحن نقود الطريق لبناء مستقبل أكثر إشراقاً للقهوة.