main content
Cinnamon bun
استكشف

وصفات بالقهوة

من اللاتيه الكلاسيكي إلى كوب دافئ من الكاكاو، قمنا بتجميعها كلها لك

إذا كُنت تبحث هنا وهناك عن ألذ وصفات قهوة يمكنك إعدادها في المنزل فقد جئت للمكان الصحيح. حضرنا وصفات لنرضي جميع الأذواق، وصفات القهوة الساخنة للأيام الباردة والممطرة الشتوية، و وصفات القهوة المثلجة لأيام الصيف الحارة، قهوة تبعث على الراحة والاسترخاء ممتعة الشرب لأروع ظهيرة، أو قهوة قوية وغنية لانطلاقة صباح باكر. مهما كانت التجربة التي تبحث عنها، ستجد وصفة قهوة تشاركك إياها ويمكنك تحضيرها في المنزل. ومهما كانت الوصفة التي قررت تجربتها، عندما تحضرها بنسكافيه هذا يعني أنك تستخدم قهوة نقية ١٠٠٪.

الأسئلة المُكرر طرحها

كيف أحضر أفضل قهوة في المنزل؟

لاشيء صعب مع نسكافيه. يسخن الماء إلى ٨٠ درجة مئوية، يضاف ما لا يقل عن ملعقة صغيرة من حبيبات القهوة سريعة التحضير من نسكافيه، يضاف بعض السكر حسب الرغبة وتحرك قبل أخذ الرشفة الأولى. هذه هي أبسط وصفة للقهوة، وهي الأساس للعديد من وصفات القهوة اللذيذة الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها. ألق نظرة على قائمتنا لوصفات القهوة السهلة في المنزل وجربها، وستكون في طريقك للاستمتاع بنسكافيه. وربما تجد هنا أفضل طريقة لتحضير القهوة في المنزل. قد تكون وصفتك المفضلة تنتظر منك اكتشافها. جرّب وتذوّق واعثر على متعتك.

ما هي ألذ المشروبات التي أساسها قهوة وتحضر في المنزل؟

لدينا الكثير من وصفات القهوة التي يمكنك صنعها في المنزل. يمكنك تجربة كابتشينو سريعة التحضير أو لاتيه الكراميل أو حتى قهوة مثلجة سريعة لتشعرك بالراحة. بمجرد إتقان الوصفات البسيطة يمكنك تجربة بعض الوصفات الأخرى، مثل قهوة اللوز المحمص أو لاتيه جوزة الطيب بالتوابل. وصفتك الجديدة المفضلة في انتظارك.

ماذا أستخدم لتحضير قهوتي؟

إنها مسألة ذوق شخصي. إذا كنت تفضل قهوتك حلوة يمكن إضافة بعض السكر أو شراب مركز منكه. يمكن إضافة الحليب أو بديل نباتي مثل حليب الشوفان لتخفيف النكهة القوية قليلاً. يمكن ببساطة إضافة الثلج لتبريد قهوتك بشكل أسرع، باستخدام مكعبات القهوة المجمدة بدلاً من الماء حتى لا تخفف من قوة القهوة. نظراً لأن القهوة مشروب متعدد الاستخدامات فهي تناسب الكثير من النكهات المختلفة ، فلم لا نضيف القليل من الشراب المركز المنكه إلى قهوتك؟ البندق والتوفي والشوكولاتة والكراميل كلها لذيذة مع القهوة بشكل فردي بالطبع. جرب النكهات المختلفة لتكتشف المفضلة لديك.

كيف نحضر القهوة باحترافية الباريستا؟

يمكنك استشارة أي باريستا وستجد الإجابة واحدة، بكثرة التجربة والممارسة وبقهوة عالية الجودة. حبيبات قهوة نسكافيه سريعة التحضير هي قهوة نقية ١٠٠٪ ، مما يجعلها أساساً رائعاً لبدء أي وصفة قهوة في المنزل. تبدأ معظم وصفات القهوة بالإسبرسو كأساس لها، وهي عبارة عن جرعة (أو اثنتين، حسب التركيز المفضل لديك) من القهوة الطازجة. بمجرد أن يتم تحضير الإسبريسو، فقد حان الوقت لإضافة بقية المكونات، مثل الحليب أو الشراب المركز المنكه أو التوابل أو الصوصات الحلوة مثل الكراميل لتعزيز النكهة والتجربة للقهوة التي أنت على وشك الاستمتاع بها. إذا كنت تريد أن تضيف لمسات احترافية أكثر، يمكن التفنن بإضافة الرغوة إلى قهوتك، كما تضاف الرغوة إلى الكابتشينو أو اللاتيه لإضفاء أجواء المقاهي.