main content

إذا كان بإمكان عبوة النسكافيه الخاصة بكم التكلم، فماذا يمكن أن تخبركم عن حياتها السابقة؟ ربما كانت مرة ما مطربان مربى، أو زجاجة مشروب غازي... أو حتى عبوة آخرة من النسكافيه!

نفتخرُ ببيع قهوتنا في الزجاج لأنه يمكن إعادة تدويره بلا نهاية دون أي فقدان للنقاء أو الجودة. وتتحسن المناقشات المتعلّقة بالزجاج عندما تدركون الحقائق، حيثُ أنه من الممكن توفير أكثر من طن من الموارد الطبيعية مع كل طن من الزجاج نقوم بإعادة تدويره. عندما يتعلق الأمر بصنع العبوة، يتم توفير 670 كغ من ثاني أكسيد الكربون لكل طن من الزجاج المُعاد تدويره المُستخدم (متوسط ​​الاتحاد الأوروبي)

الأشخاص الذين يصنعون عبواتنا يُحبون إعادة التدوير أيضاً. يساعدهم على توفير فواتير الطاقة الخاصة بهم، فليس عليهم شراء أكبر عدد ممكن من المواد الخام، كما أن استخدام الزجاج القديم يجعل عمر أفران صناعة الزجاج أطول.

لذا عندما تنتهوا من الاستمتاع بعبوة نسكافيه، فما عليكم إلا وضعها في حاوية إعادة التدوير المناسبة. ربما يوماً ما سترونها مرةً أخرى!

 

 

Nescafe Gold Origins jar

استمتعوا بقصصٍ أكثر عن المسؤولية

  • نتقدّم بقوة هائلة

    تحرُق مصانعنا الفعالة ما تبقّى من القهوة المطحونة لإنتاج البخار لصنع حُبيباتنا. في أيّ وقتٍ تحضّروا كوب نسكافيه، استمتعوا به وانتم تعلمون أننا قمنا بتقليل نسبة إنبعاثات الكربون للنصف خلال السنوات العشر الفائتة. 

  • استمتعوا أكثر عند درجة الحرارة 80ºC

    هل تعلمون أنّ نكهة نسكافيه 100٪ لا تحتاج ماءٌ مغليّ بدرجة 100 مئوية؟ وإذا استخدمتم ماء أقل سخونة ستصرفوا طاقة أقل أيضاً. 

  • نستخدم ماءٌ أقل في قهوتنا

    غالباً ما تُزرع قهوتنا في أماكن حيثُ الماء قليل، لذا نقومُ نحن بمساعدة مُزارعينا وجعلهم يستخدموا الماء بحكمة أكبر. القهوة مُهمة لكن المحافظة على المياه أكثر أهمية!