main content

عندما تفكرّوا في القوة البخارية  فإنه غالباً ما يَخطُر في أذهانكم القاطرات القديمة من كتبِ التاريخ. لكن بُخار الماء القديم يشكل القلب النابض لمصانعنا الحديثة والنظيفة.

على سبيل المثال، كيف تُصنع حُبيبات القهوة برأيكم؟ في الواقع إنها عملية نظيفة جداً وخالية من الشوائب، باستخدام الماء النقي والبخار فقط.

الطريقة التي نصنع بها بخارنا فائقة النقاء أيضاً. تَحرق معاملنا الأفضل بقايا القهوة التي كانت تُرمى سابقاً، وهذا ما يمنحنا كل الوقود اللازم لصنع البخار. ونحن الآن نقوم بتركيب فوهات جديدة ومبتكرة و التي ستستخدم بخارًا أقل بنسبة 50٪ لتحضير القهوة المجففة بالرش في نسكافيه ريد مج خاصتكم. 

نَفتخرُ بالقول أننا قلّلنا انبعاثات الكربون للنصف من مصانعنا في السنوات العشر الماضية. وهو نفس حمولة الوقود لـ 1058 طائرة نفّاثة ضخمة كل عام! لكن لن يرتاح لنا بال حتى نصل إلى صافي الصفر.

في النهاية هذا يعني أنه عندما تحضّروا  كوباً رائعاً من نسكافيه، يمكنكم الاستمتاع به وأنتم تعلمون أننا نقوم بالحدّ من انبعاثات الكربون.

 

 

Hot air steam on a green background

استمتعوا بقصصٍ أكثر عن المسؤولية

  • تجري القهوة في دمائنا

    لقد عمِلنا مع مزارعيّ القهوة المكسيكيين لمدةٍ طويلة. ولقد تشاركنا أحياناً مع أحفاد المزارعين القُدامى الأوائل الذين قمنا بمساعدتهم. 

  • نؤمن بـ "إعادة التشكيل"

    من الممكن أن يكون للعبوة التي بين أيديكم حياةٌ سابقة. حيثُ يمكن إعادة تدوير الزجاج بشكلٍ غير متناهٍ، وكل طن من الزجاج المُعاد تدويره يحفظ 670 كغ من ثنائي أكسيد الكربون. 

  • استمتعوا أكثر عند درجة الحرارة 80ºC

    هل تعلمون أنّ نكهة نسكافيه 100٪ لا تحتاج ماءٌ مغليّ بدرجة 100 مئوية؟ وإذا استخدمتم ماء أقل سخونة ستصرفوا طاقة أقل أيضاً.